الأحد، 23 فبراير 2014

قصة مر احد الصالحين برجل يشوي اللحم فبكي فساله عن السبب


مر أحد الصالحين برجل يشوي اللحم

فبكى !


فقال له : مالك تبكي ؟

أكنت محتـاجآ للحم ؟

قـآل : لآ

فقال له : اذا لماذا تبكى بهذه الشدة

فرد عليه الرجل قائلاً

أبكي على ابن آدم !

يدخل الـحيوآن النار ميتا ، وابن آدم يدخلها حيا . !

فـيـآرب

أجـسادنا لآ تقوى على النآر

اللهم حرم أجسادنا على النار و كل من قال آمين*




0 التعليقات:

إرسال تعليق